You are currently viewing إيجار سيارات هيونداي النترا في مصر موديل 2020 | شركة زين ليموزين

إيجار سيارات هيونداي النترا في مصر موديل 2020 | شركة زين ليموزين

إيجار سيارات هيونداي النترا في مصر

هل ترغب في إيجار سيارات هيونداي النترا من أكبر شركة تأجير سيارات موثوقة في القاهرة؟ إذاً أنت في المكان الصحيح. تقدم لك شركتنا أفضل الخدمات والعديد من المزايا التي لن تجدها في أي مكان آخر، هذا بالإضافة إلى الجودة والمصداقية المعروفة عنّا، تعرّف على أهم الخدمات التي نقدمها وكيفية تأجير سيارات هيونداي النترا 2020 أو غيرها من أحدث موديلات السيارات من خلال “زين ليموزين”، وبادر بالحجز فوراً دون تردد.

إيجار سيارات هيونداي النترا ومميزات زين كار 

إيجار سيارات هيونداي النترا ومميزات زين كار 

إذا قمت بتجربة تأجير أي نوع من السيارات من خلالنا أو قمت بـتجربة إيجار سيارات هيونداي النترا مرة واحدة فقط، فنحن واثقون من أنك سوف تقوم بتكرار نفس التجربة مع شركتنا مرة أخرى إذا احتجت إلى تأجير سيارة فخمة وأنيقة لأي غرض، بغرض السفر أو حضور المؤتمرات أو القيام ببعض الجولات السياحية أو لحضور حفلات الزفاف والأعراس والاستمتاع بخدمة تأجير سيارة بسائق وأكثر من ذلك.

أياً كان الهدف من تأجير سيارات هيونداي النترا أو تأجيرك لأي نوع سيارة من زين ليموزين، فإننا نضمن لك الجدية والمصداقية والالتزام التام بالمواعيد وسرعة تسليم السيارة في الوقت المحدد وسرعة الاستلام، وسوف تصلك السيارة التي قمت بتأجيرها بأعلى جودة وعلى أفضل مستوى من النظافة بالإضافة إلى استلامها معقمة بالكامل من الداخل ونضمن لك أن يتم عمل فحص شامل للسيارة قبل تسليمها لك في الموعد المحدد.

وإذا كان موديل السيارة الحديث أحد أولوياتك عند التفكير بتأجير سيارات هيونداي النترا أو غيرها من السيارات، فإننا بالطبع نلبي هذه الرغبة بسهولة، لأننا نحرص على التحديث المستمر لكل موديلات السيارات الموجودة بالشركة ونوفر أعلى الفئات منها لكل العملاء بأوفر الأسعار.

كل هذه المميزات بالطبع تجعل من التعامل مع زين ليموزين لـ إيجار سيارات هيونداي النترا أو غيرها من السيارات فرصة لا تعوض لأنك من الصعب أن تجد كل هذه المميزات متجمعة في مكان واحد.

لماذا تعتبر زين ليموزين أفضل شركة لتأجير السيارات؟ 

وبالإضافة إلى كل هذه المميزات التي سوف تحصل عليها عند إيجار سيارات هيونداي النترا من شركتنا، فإنك سوف تتمتع أيضاً بالعديد من الخدمات الثابتة التي يحصل عليها كل العملاء عند تأجير أي نوع من أنواع السيارات، وتتمثل هذه الخدمات في:

  • الحصول على أفضل أسعار تأجير السيارات في السوق المصرية مع ضمان أعلى جودة والمصداقية التامة.
  • إمكانية تأجير نوع السيارة الذي تحتاجه إما يومياً أو شهرياً أو سنوياً.
  • الحصول على خصومات وعروض رائعة على التأجير الشهري والسنوي.
  • إمكانية إيجار سيارات هيونداي النترا بسائق وإمكانية تأجيرها بدون سائق، وتستلزم هذه الخدمة توفر بعض الشروط .
  • عمل فحص شامل للسيارة قبل تسليمها للعميل أياً كان نوعها ومهما اختلفت تكلفة تأجيرها.
  • تُسلّم السيارة معقمة من الداخل بالكامل لضمان صحة وسلامة العميل أولاً لأنها أولويتنا.
  • خدمة 24 ساعة للتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت من الأسبوع.
  • تعدد وسائل التواصل والحجز إما هاتفياً أو عن طريق الموقع الإلكتروني أو عن طريق زيارة شركة زين ليموزين في موقعها الرئيسي.

اقرأ المزيد: أفضل شركة إيجار سيارات بالقاهرة | شركة زين ليموزين

المستندات المطلوبة لـ إيجار سيارات هيونداي النترا من زين ليموزين

إن المستندات المطلوبة عند إيجار سيارة هيونداي النترا من زين ليموزين هي نفسها المستندات المطلوبة لـ إيجار أي نوع آخر من السيارات، وهي:

  • البطاقة الشخصية أو جواز السفر في حالة إيجار سيارات هيونداي النترا أو غيرها للسياح، ويجب أن يكون كل منهم ساري ومفعل.
  • إثبات محل الإقامة.
  • تحديد أقل مدة تحتاجها لإيجار سيارة هيونداي النترا المطلوبة.

هذه الشروط تشمل كلاً من تأجير سيارة مع سائق أو تأجيرها بدون سائق، ولكن توجد بعض الشروط الأخرى التي يجب أن تتوفر عند تأجير سيارة بدون سائق.

خدمة إيجار سيارات هيونداي النترا بدون سائق وشروطها 

لأننا نحرص على سلامة كل عملائنا ونطمح دائماً إلى تقديم أفضل خدمة لهم، نقوم في شركة زين ليموزين بوضع بعض القيود على تأجير السيارات بدون سائق، وتشمل هذه القيود التالي:

  • ألّا يقل عمر المستأجر عن 30 عام.
  • أن يكون حاملاً لرخصة قيادة سارية.
  • بطاقة ائتمان باسم سائق السيارة.

مواصفات هيونداي النترا الكاملة مع مميزاتها وعيوبها

قبل أن تتخذ القرار بتأجير نوع معين من السيارات، يجب أن تعرف مواصفات السيارة جيداً حتى تعرف ما إذا كانت مناسبة لاستخدامك أم لا، وحتى تقرر ما إذا كانت مناسبة للغرض الذي تقوم بتأجيرها من أجله أم لا؛ لذا نعرض لك في هذا الموضوع كل مواصفات ومزايا وعيوب سيارة هيونداي النترا قبل أن تتخذ القرار بـ إيجار سيارة هيونداي النترا 2020.

هيونداي النترا في السوق المصري

إن هيونداي النترا واحدة من السيارات الأعلى مبيعاً في السوق المصري، وهي سيارة كورية المنشأ، وحازت على إعجاب الكثير من العملاء في السوق المصري لأنها توفر الراحة والرفاهية لمستخدميها، كما أن سعرها معقول مقارنة بالسيارات اليابانية والألمانية التي توفر لك نفس المستوى من الرفاهية والأناقة، وذلك جعلها واحدة من السيارات التي اكتسحت السوق المصرية.

يوفر توكيل السيارة في مصر منها العديد من الفئات في كل عام، لذا فإنها تناسب الميزانية دائماً لاختلاف أسعار فئاتها بشكل كبير. ونحن في زين ليموزين نوفر لك فرصة إيجار هيونداي النترا بداية من الفئة الأولى وصولاً إلى أعلى فئة لأننا نطمح لإرضاء كل العملاء مهما اختلفت ميزانياتهم ومهما اختلفت ميولهم في القيادة واختيار السيارات.

مواصفات محرك السيارة وقدرتها

مواصفات محرك السيارة وقدرتها

كل فئة من السيارة لها محرك بسعة وقدرة مختلفة، وهذا أكثر ما يجعل هناك فرق في أسعار إيجار سيارات هيونداي النترا 2020 بفئاتها المختلفة، ومواصفات محرك كل فئة من فئات موديل 2020 هي:

  • تأتي الفئة القياسية من Hyundai Elantra بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 0.2 لتر وقدرة 150 حصان ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتغير بشكل مستمر.
  • أما هيونداي النترا GT فمحركها رباعي الأسطوانات يعمل بسعة 0.2 لتر وله قدرة 161 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يعمل بـ 6 سرعات.
  • وبعدهم تأتي فئة النترا إيكو (Eco) التي يعمل محركها رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر ويعطي قدرة 128 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.
  • وأعلى فئة هي N-Line هاتشباك والنترا سيدان الرياضية حيث تعمل بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات أيضاً وسعته 1.6 لتر ويعطي قدرة 201 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات.

خصائص الأمن والسلامة في النترا

حصلت هيونداي النترا على 4 نجوم من أصل 5 نجوم في التصنيف العام للسلامة الذي تحدده الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطريق السريع، كما حصلت على 4 نجوم من أصل 5 نجوم في اختبارات الانقلاب والتحطم الجانبي والتصادم الأمامي.

وهذا لأن السيارة مزودة بالعديد من الخصائص التي تزيد من كفاءة الأمان والسلامة بها، ومن هذه الخصائص:

  • نظام مساعدة الحفاظ على الحارة.
  • كاميرا للرؤية الخلفية.
  • نظام Safe Exit Assist الذي يقوم بتحذيرك عند اقتراب سيارة في الطريق من سيارتك وإعلامك عندما يكون فتح الأبواب ليس به خطورة وآمن.
  • خاصية التحذير من الاصطدام الأمامي بمساعدة الفرامل.
  • نظام تنبيه خلفي بحركة المرور.
  • خاصية الكشف عن النقط العمياء.
  • القدرة على التحكم في ثبات السرعة.
  • نظام لكشف المشاة.

اقرأ المزيد: نصائح قبل إيجار السيارات في مصر | إليك أهم النصائح والإرشادات من شركة زين ليموزين

تصميم السيارة الخارجي

تصميم سيارة Hyundai Elantra 2020 معروف بأنه مميز وأنيق وأكثر ما يميزه هو أنه انسيابي وعصري، حيث يضيف شكل غطاء المحرك والمصابيح الأمامية على وجه الخصوص لمسة فنية حديثة ومبدعة في التصميم، لذا إذا كان التصميم الخارجي للسيارة ضمن أولوياتك فإن إيجار سيارات هيونداي النترا سيكون اختياراً مناسباً لك وسوف يوفر لك ما تبحث عنه من أناقة التصميم.

مواصفات السيارة من الداخل

مواصفات السيارة من الداخل

تتسع السيارة لعدد 5 أفراد وبذلك فهي تعتبر مناسبة جداً للعائلات، لذا إذا احتجت لإيجار سيارة أنيقة مع عائلتك فإن إيجار سيارة هيونداي النترا سيكون مناسباً جداً لكم، خاصةً أن أسعار إيجارها من زين ليموزين هي الأفضل على الإطلاق وسوف تستطيع من خلال الشركة توفير الكثير من الأموال.

أما بالنسبة للمساحة الداخلية وراحة الجالسين في المقاعد الخلفية والمقاعد الأمامية، فإن المقاعد تعتبر مريحة للغاية وتوفر مساحة كبيرة للأرجل، وتصل مساحة الأرجل في المقاعد الخلفية إلى 3 بوصة، والعيب الوحيد الذي يمكن أن يسبب مشكلة للبعض هو مساحة الرأس في المقاعد الأمامية، حيث تعتبر مقيدة قليلاً خاصة بالنسبة للأفراد الأكثر طولاً.

تتوفر مقاعد السيارة بنوعين، إما قماشية أو جلدية وذلك ياختلاف حسب الفئة التي سوف تقوم بتأجيرها، وبالطبع تعتبر المقاعد الجلدية أكثر فخامة، أما التعليق الأساسي على المقصورة الداخلية للسيارة هي الخامات المصنعة منها التي لا تعتبر فخمة أو قيمة على الإطلاق مقارنة بالمنافسين في نفس الفئة السعرية.

مساحة تحميل النترا

إذا كنت تريد تأجير سيارة أنيقة وأدائها قوي مقارنة بالمنافسين في نفس الفئة السعرية، فإن إيجار سيارات هيونداي النترا سيدان سيكون مناسباً لك للغاية، ولكن ذلك في حالة ما إذا كانت مساحة التخزين في الصندوق الخلفي لا تهمك كثيراً ولن تحتاجها، حيث أن سعة الصندوق الخلفي في هيونداي النترا سيدان هي 407 لتر (14.4 قدم مكعب).

وللحصول على مساحة تخزينية أكبر فإن تأجير هيونداي النترا هاتشباك GT سيكون الاختيار المناسب لك، حيث أن سعة الصندوق الخلفي بها هي 705 لتر (24.9 قدم مكعب)، وإذا قمت بطي المقاعد الخلفية ستزيد بالطبع المساحة الكلية للتخزين لتصبح 1560 لتر (55.1 قدم مكعب).

أنظمة الرفاهية بالمقصورة

تحتوي المقصورة على شاشة ذكية مساحتها 5 بوصات بالإضافة إلى منفذ USB وaux وبلوتوث ونظام صوتي مزود بـ 6 مكبرات صوتية، ويوجد في الفئات الأعلى من هيونداي النترا شاشات ذكية مساحتها 6 بوصة و7 بوصة، وبالطبع تعمل كل الشاشات باللمس.

تزود هذه الشاشات أيضاً بالعديد من الأنظمة المتطورة، حيث أنها تحتوي على التالي:

  • أبل كار بلاي (Apple Car play).
  • أندرويد أوتو (Android Auto).
  • نظام متطور للملاحة (Navigation System).
  • إمكانية شحن الأجهزة الإلكترونية لاسلكياً.
  • ستيريو انفينيتي بريميوم به 8 مكبرات صوت (Stereo Infinity Premium).
  • راديو ستالايت.
  • راديو HD.
  • نظام المعلومات المتطور بلو لينك (Blue Link) الذي يقوم بتحديد وجهتك بلمسة زر واحدة ويرسل لك الاتجاهات التي تسير عليها لتصل إلى هذه الوجهة.

قيادة لينة مع الأداء العالي

إن هيونداي النترا 2020 من أكثر السيارات السهلة والسلسة في القيادة وتتجاوب معك بسهولة، لذا إذا كنت سوف تقوم بإيجار سيارة هيونداي النترا للسفر على طريق وعر به الكثير من المطبات على سبيل المثال، فإنك لن تشعر بعدم الراحة في الجلوس بالسيارة لهذا السبب، وتحتوي أيضاً السيارة على خاصية تحديد وضع القيادة (Drive Mode) الذي يعمل على ضبط استجابة نظام التوجيه.

سيارة رياضية

تحتوي أعلى فئة من هيونداي النترا 2020 على تيربو الذي يجعل قدرة السيارة 201 حصان وهذا يجعلها أكثر قوة وسرعة لمحبي السرعات العالية، وبالتالي فإن إيجار سيارات هيونداي النترا 2020 تيربو أعلى فئة ستكون الاختيار المناسب لك إذا كنت من هؤلاء الأشخاص.

سيارة رياضية

نظام الصوت في النترا 2020

لو كنت واحدًا من راغبي الاستمتاع بالأغاني والموسيقى بجودة عالية، فإنك قد تمكنت حتماً من اتخاذ القرار السليم، حيث أن النظام الصوتي في سيارات النترا موديل 2020 قد تطور كثيراً عن الأجيال السابقة، وتعمل الأجهزة الصوتية لموديلات 2020 بنظام Stereo Infinity Premium، وهو مصمم بالتقنية الحديثة Clari-Fi الذي يوفر قوة صوت عالية وفي نفس الوقت تتميز بأنها غير مثيرة للإزعاج ومريحة للأذن.

عيوب إيجار سيارات هيونداي النترا 2020

ولأن لكل سيارة عيوب كما يوجد بها مميزات أيضاً، كان يجب أن نطلعك على هذه العيوب قبل أن تقوم بـ إيجار سيارات هيونداي النترا 2020 لأننا في شركتنا “زين ليموزين” نهتم بالمصداقية قبل أي شيء آخر، ولذلك فإن العيوب التي ستقابلك عن تأجير سيارات هيونداي النترا هي:

سرعتها متوسطة مقارنة بالمنافسين 

لن تحصل على أفضل تجربة في السرعة مع هذه السيارة حتى مع فئة هيونداي النترا تيربو، ولكن مع ذلك يوجد لها الكثير من البدائل التي تتميز بأداء رائع من حيث السرعة ومن أمثلة ذلك هوندا سيفيك 2020 التي سوف تحقق لك السرعة التي تحتاج لها بلا شك، ولكن إذا كنت تريد إيجار سيارات هيونداي النترا دون غيرها من السيارات بسبب سعرها المتوسط أو لأي سبب كان فإن فئة التيربو سوف تحقق لك أفضل أداء من حيث السرعة.

تستخدم الدفع الأمامي بدلاً من الرباعي

لا تتوفر خاصية الدفع الرباعي (4WD) في أي من فئات هيونداي النترا موديل عام 2020 وهذا واحد من أكبر العيوب بالسيارة، فكان من الممكن أن توفرها الشركة المصنعة في الفئات الأعلى، لكنها لم تلجأ إلى هذا الخيار وهذا أمر يجعل الكثير من العملاء يتجنب اختيار شرائها.

ليست الأفضل من حيث الأمان

على الرغم من أنها حصلت على 4 نجوم من أصل 5 نجوم في اختبارات الأمان والتصادم إلا أنها لا تقدم أفضل تجربة من حيث الأمان بالنسبة إلى الكثير من العملاء خاصة عند مقارنتها بمنافسيها من السيارات الألمانية في نفس الفئة السعرية، لكن إذا كنت تريد إيجار سيارات هيونداي النترا في نفس هذه الفئة السعرية دون أن تدفع مبلغ أكبر من الأموال لتأجير أحد السيارات المنافسة الأكثر أماناً، فإنها ستكون اختيار مرضي لك بالطبع وسوف تخوض معها تجربة رائعة في القيادة.

لا توفر أعلى نسبة من الأمان في كل الفئات

لن توفر لك Hyundai Elantra 2020 كل مواصفات الأمان في كل الفئات، وعلى سبيل المثال حتى تتمكن من الاستفادة من خاصية التصادم الأمامي لا بد إذاً من أن تقوم بـ إيجار سيارات هيونداي النترا من طراز SEL وهو أعلى تكلفة بالطبع.

عيوب ناقل الحركة الأوتوماتيكي

ناقل الحركة الأوتوماتيكي في هذه السيارة ليس النوع الأسهل في التعامل، فهو من النوع ثنائي القابض وقد صمم خصيصاً لتوفير استهلاك البنزين في نظام Elantra Eco، وسوف تحتاج إلى الضغط بقوة على دواسة البنزين عند تمرير الحركة على ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

أسعار إيجار سيارات هيونداي النترا من زين ليموزين

إن أسعار إيجار كل أنواع السيارات من زين ليموزين هي الأفضل والأرخص في السوق المصرية بلا شك، وأسعار إيجار هيونداي النترا 2020 بشكل خاص يمكنك التعرف عليها بالتواصل مع الشركة إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو زيارتنا في موقعنا الرئيسي بالقاهرة.

اقرأ المزيد: ما هي السيارات المتوفرة للإيجار في شركة زين ليموزين وما هي تكلفة الإيجار؟

كيفية التواصل مع زين ليموزين لإيجار سيارات هيونداي النترا

نوفر لك في شركتنا أكثر من طريقة للتواصل معنا حتى لا تجد أي صعوبة في معرفة أسعار إيجار سيارات هيونداي النترا أو غيرها من السيارات، ونوفر لك أيضاً إمكانية تقديم الشكاوى والمقترحات والاستفسار عن أي خدمة من الخدمات التي نقدمها عن طريق أي وسيلة من الوسائل التالية:

زيارة زين ليموزين في المقر الرئيسي

يقع موقعنا الرئيسي في القاهرة، ويمكنك زيارتنا في العنوان التالي: 1 شارع الجزيرة الوسطى – أبراج المصري بالزمالك – مدخل أ الدور الثاني أمام فندق فلامنكو.

التواصل عن طريق الهاتف

يمكنك الاتصال في أي وقت والتواصل مع خدمة العملاء لمعرفة أسعار إيجار سيارات هيونداي النترا أو أي أمر آخر على الرقم التالي: 01101299780.

التواصل عن طريق البريد الإلكتروني

يمكنك التواصل بسهولة مع زين ليموزين عن طريق البريد الإلكتروني إذا كنت لا تفضل استخدام الوسائل السابقة، والبريد الإلكتروني لنا هو: [email protected].

إن إيجار سيارات هيونداي النترا 2020 من زين ليموزين سوف يوفر لك الراحة المطلوبة ويقدم لك أفضل أسعار تأجير السيارات في السوق المصرية على الإطلاق، لذا لا تتردد في تأجير نوع السيارة الي تفضلها من شركتنا لتحصل على أفضل الخدمات وترضي كل توقعاتك.

المصادر:

إيموندس

هيونداي يو أس أيه

أس نيوز