You are currently viewing تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه
تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه

تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه

تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه

أصبح الآن تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه سهل للغاية عند اختيارك لشركة زين ليموزين لتأجير السيارات ، وذلك لأنها تقدم تأجير سيارات حديثة التي بها كل وسائل الراحة والأمان والرفاهية اللي ترغب بها من أجل أن تقضي وقت رائع و الاستمتاع بالاجازة في مصر ، وذلك لامتلاكنا أسطول من السيارات المرسيدس الحديثة الفخمة في مصر .

بإمكانك ايجار مرسيدس باليوم بأقل الاسعار وافضل خدمة يمكن أن تراها ، وبالتالي سوف تعود مرة اخري للعمل معنا ، حيث يكمن  هدفنا الاول هو ( إرضاء العميل ) لدينا جميع انواع مرسيدس للايجار ومتوفرة بارخص سعر ايجار سيارة مرسيدس في مصر .

 

تأجير سيارات في مصر :

كن أول من يبدأ ب تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه التي تعد احدث وافخم سياره مرسيدس فى مصر بأرخص الاسعار في القاهرة ،

استأجر الآن من شركة زين سيارات مرسيدس بسعر مذهل لا مثيل له ، حيث بإمكانك ايجار سيارة مرسيدس مع سائق في القاهرة لقضاء عطلتك اليومية ، أو حتى الإسبوعية بشكل مختلف ، بتكلفة منخفضة .

 تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه هي عيش تجربة الحافلة العائلية التي تكفي ل 7 اشخاص للجوالات السياحية في مختلف المناطق والمدن في مصر ، وعند اختيارك لشركة زين ليموزين لتأجير السيارات ستستمتع بخصومات هائلة على الايجار الاسبوعي ، مما يجعل تجربة إيجار سيارة فى مصر فريدة من نوعها مع شركة زين ، بمعنى أجر سيارة مرسيدس و وفر أموالك .

تمتاز فيانو فيتو بتصميمها الخارجي الفاخر والجذاب والذي يجعلها السيارة الأولى عالميا لدى جميع العملاء ، وذلك لأنها مكيفة ومجهزة بالكامل لجميع الرحلات اليومية ، و الانتقالات العائلية ، بالإضافة إلى حضور المناسبات .

تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه للوافدين من الخارج لزيارة معالم مصر السياحية والأثرية والتمتع بالمظاهر الجذابة للأهرامات ، القلعة ، وأيضا المتحف المصري ، فضلا عن السفر لجميع الفنادق السياحية في الساحل الشمالي ، الغردقة ، شرم الشيخ بالتالي متاح خدمات السفر من جميع المناطق الي المطار باقل الاسعار لذلك فإن ايجار مرسيدس فيانو هي الاختيار الأمثل لكبار الشخصيات ورجال الأعمال. 

 

ما تقدمه شركة زين لتأجير السيارات :

تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه
تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه

عند تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه المميزة بالمواصفات التي تحلم بها، من شركة زين ليموزين التي تعتبر الشركة الأولى في مصر لايجار السيارات ، وذلك لأنها تمتلك مجموعة هائلة من السيارات الفاخرة والتي تلبي احتياجات عملائها كما توفر لهم خدمات رائعة ومنافسة ومميزات حصرية لتأجير كل أنواع المرسيدس بأحدث الموديلات. 

 

إيجار سيارات هو أمر سهل نوعا ما نظرا للعدد الهائل من شركات تأجير السيارات ، ولكن عن اختيارك لشركة زين فإنك تختار تجربة واقعية لتأجير السيارة التي ترغب باقتنائها والاستمتاع بالوقت بتكاليف غير باهظة .

 

نوفر لك ارقي سيارات مرسيدس بنز ايجار سيارات مرسيدس فيانو ، بسعر مذهل من زين لايجار السيارات والنقل السياحي .

 

لذلك استأجر من زين ليموزين  افضل سيارة مرسيدس مع سائق في القاهرة لقضاء العطلة بشكل مختلف ، أو حتى مرسيدس للايجار اليومي او الاسبوعي ، احجز واستفد من عروض الشركة .

بالإضافة إلى أننا  في شركتنا نوفر أقل سعر عند الحجز اونلاين لذلك نوفر ايضا مجموعه من افضل سيارات المرسيدس العصرية للتنقل داخل القاهرة مع سائق أو بدون سائق  لعمل الجولات السياحية .

 

تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه :

استئجار سيارة فارهة مثل مرسيدس فيانو لحضور الاجتماعات و المؤتمرات مع أفضل السائقين ، نحن شركة متخصصة في مجال تأجير السيارات الفارهة نكافح لتزدهر في مجال تأجير السيارات .

 

ومن برامج تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه :

 

التمتع بجولة نهارية داخل الأهرامات وسقارة وغيرها من الأماكن السياحية 

لدينا عروض مذهلة عند ايجار سيارة مرسيدس فيتو في القاهرة مع سائق محترف و خبرة .

يمكنك تأجير ها لأنها فاخرة من أجل حضور المناسبات الهامة وخدمات VIP لرجال الأعمال في الشركات .

تعرف علي سياره كيا كرنفال العائلية تواصل معنا واحجز سيارتك الان 

 

مواصفات سيارة مرسيدس فيانو عائليه :

تعتبر مرسيدس فيانو السيارة الأبرز في عالم السيارات العائلية لما توفره من رحابة ومساحات للتخزين وهي صديقة للعائلة والبيئة حيث يوفر محركها أداء صديقاً للبيئة بشكل كامل كما يمكن استخدامها كسيارة عائلية أو تاكسي لرجال الأعمال أو حتى سيارة خاصة للشركات أو للسياحة.

 

وتوفر فيانو الجديدة الراحة المعهودة لسيارات الركاب من مرسيدس وتتميز بمقصورة ركاب أكثر سهولة للاستعمال والمرونة بمقاعد ذات خيارات متعددة مع إمكانية استيعاب حتى ثمانية ركاب بما فيهم السائق والراكب الأمامي، إضافةً إلى الأمتعة.

 

ومن المواصفات الأخرى التي ترتقي بها عند تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه ، المحركات الجديدة وأنظمة التعشيق المبتكرة التي تقلل من الانبعاثات واستهلاك الوقود بينما تحسن من الأداء.

حيث يقدم الهيكل الجديد لهذا الطراز الحد الأقصى من الراحة والأمان أثناء القيادة، كما أن مقصورة القيادة والركاب أصبحت أكثر سهولة للاستخدام وأكثر أناقة من أي وقت مضى ، وتتميز فيانو بتصميم ملفت للمقدمة ونجمة مرسيدس التي تظهر على سيارات الركاب الحالية ، الجزء الخلفي ذي التصميم الجديد.

يوجد ايضا سيارة هيوانداي h1 العائلية 

مقاييس الراحة

منذ أن تم تقديم هذا الطراز لأول مرة فإن مرسيدس بنز فيانو ذات الدفع الخلفي تمنح ديناميكية القيادة والتحكم ، تتميز فيانو الجديدة بمفهوم جديد كلياً للهيكل، ولا تشترك مع الموديلات السابقة إلا في التصميم الأساسي للمحاور الأمامية والخلفية ، ويرسي الهيكل الجديد لطراز فيانو معايير جديدة للقيادة المريحة والآمنة ضمن فئتها. وتستمر فيانو في الطليعة مقدمةً معايير لا تضاهى من السلامة ومجموعة فريدة من أنظمة المساعدة كجزء من التجهيزات القياسية الأخرى. 

الهدوء التام

تتمتع فيانو الجديدة بقائمة طويلة من المميزات المبتكرة التي تحويها المقصورة الداخلية وتشمل مزايا خاصة كنظام الإنارة الداخلية أو التفاصيل الذكية. وقد تم دمج جميع هذه المزايا الجديدة والمبتكرة لتضفي المزيد من الراحة وتمنح السيارة طابعا مميزا يتمتع بالمزيد من الأناقة.

 

أصبحت مقصورة القيادة أكثر جاذبية من أي وقت مضى، بناقل حركة ذي مظهر رياضي، وأزرار التحكم في الجزء الأعلى من لوحة التحكم بالكونسول الوسطي بالإضافة للوحة تحكم مثبتة بالسقف.

 

وقد تم إضافة العديد من التحسينات والتجهيزات الجديدة على فيانو مما يسمح للسائق من إضفاء طابع شخصي على التصميم والأهم من ذلك توفيرها السلامة للركاب ، وتتضمن مجموعة التجهيزات القياسية في فيانو والإصدارات الأعلى من هذا الطراز مقود متعدد المهام ذا مكابح رباعية بأزرار تحكم مدمجة مطلية بالكروم ، كما يأتي كل من المقود ومقبض التعشيق مغطى بجلد نابا مما يمنحها ملمساً لطيفاً ، وتم تقديم جيل جديد من أنظمة الملاحة في جميع طرز فيانو.

 

في النهاية 

اختيارك لشركة كبيرة بقدر زين لتأجير السيارات من أهم القرارات التي ستتخذها وذلك باعتبارها واحدة من أفضل وأكبر شركات تأجير السيارات ،احجز سيارتك الان من خلال التواصل معنا والتمتع بالكثير من المميزات مثل خدمة عملاء وأسعار تنافسية لا توجد بالأسواق ، بادر ب تأجير سيارة مرسيدس فيانو عائليه للأستمتاع بالإجازة والبعد عن الندم وذلك من خلال التواصل معنا أو عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بنا .

 

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً